“تحيا مصر شكرا”..الروبوتات تؤمن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

يناير 10, 2022

شارك فريق من الروبوتات ضمن إجراءات تأمين منتدى شباب العالم بشرم الشيخ لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

وتحدث واحد من الروبوتات المشاركة في فعاليات افتتاح المنتدى بعد استعراضه أمام الحضور الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة من أجل تأمين المنتدى.

وقال الروبوت أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وضيوف مصر في افتتاح المنتدى: “أتشرف بوجودي اليوم بالإنابة عن مجموعة من أصدقائي الذين يعملون خلال أيام وفعاليات منتدى شباب العالم.. إدارة المنتدى حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.. أتمنى لكم وقتا آمنا وتظلوا آمنين.. تحيا مصر وشكرا”.

انطلقت صباح الإثنين، النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويحضر حفل الافتتاح عدد من الزعماء والرؤساء، وقيادات وشخصيات عامة من داخل وخارج مصر، على رأسهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي.

ويعتبر منتدى شباب العالم منصة للشباب من جميع دول العالم، الذين يؤمنون بقدرتهم على التغيير ويهدفون إلى أن يصبحوا مؤثرين داخل مجتمعاتهم.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا، وتضم روبوتا متطورا يعمل على تعقيم القاعات، وروبوتا آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور.

انطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بحضور ورعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، اليوم الإثنين وتستمر حتى يوم الخميس 13 يناير/كانون الثاني 2022، ويٌعد منتدى شباب العالم منصة دولية لجميع الشباب المؤثرين داخل مجتمعاتهم والمؤمنين بقدرتهم على التغيير للأفضل، وأعلنت إدارة المنتدى عن وصول الوفود المشاركة في المنتدى، حيث يمثل الشباب المشاركين الجنسيات المختلفة من 196 دولة من جميع قارات العالم.

وانطلق المنتدى عبر 3 نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15000 شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

تابعونا على حساباتنا الرسمية

للحصول على الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية سجل معلوماتك. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

    https://via-network.com/wp-content/uploads/2021/10/favicon.png
    https://via-network.com/wp-content/uploads/2020/04/img-footer-map.png

    تابعونا على حساباتنا الرسمية

    للحصول على الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية سجل معلوماتك. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

      © 2022 VIA المؤسسة الدولية الاستشارية للحلول والوساطة | جميع الحقوق محفوظة.

      © 2022 VIA المؤسسة الدولية الاستشارية للحلول والوساطة | جميع الحقوق محفوظة.